شهيد وإصابة 3 صهاينة و51 مواجهة خلال أسبوع

الإعلام الحربي _ الضفة المحتلة

شهد الأسبوع الماضي استشهاد شاب (18 عامًا) برصاص قوات الاحتلال في بيت عوا بالخليل، وإصابة عشرات الفلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي والشظايا والاختناق بالغاز في الضفة المحتلة وقطاع غزة، فيما أصيب 3 صهاينة بجراح مختلفة، وذلك ضمن 51 مواجهة في مختلف المدن الفلسطينية، تخللها إلقاء حجارة وزجاجات حارقة وأكواع متفجرة.

ففي يوم الجمعة، أصيب 5 مواطنين بالرصاص الحي، والعشرات بالرصاص المطاطي والاختناق في الضفة المحتلة وغزة، فيما أطلق مقاومون زجاجات حارقة تجاه جنود الاحتلال في العيساوية، وفي مناطق متفرقة شرق قطاع غزة، وذلك ضمن 10 مواجهات.

ويوم الخميس، أصيب شرطي صهيوني بالحجارة خلال مواجهات في بلدة سلوان، كما ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة على جنود الاحتلال في العيساوية، وذلك ضمن 4 مواجهات.

فيما أحصي يوم الأربعاء 14 مواجهة، أصيب خلالها مغتصب صهيوني بالحجارة في مخيم الفوار، كما ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة على جنود الاحتلال في بيت أمر.

كما شهد منتصف الأسبوع، إصابة فلسطيني بالرصاص الحي في الضفة، وذلك ضمن 3 مواجهات.

ويوم الإثنين الماضي، أصيب جندي بالحجارة في مواجهات بمخيم شعفاط، كما أطلق شبان زجاجاتهم الحارقة تجاه الاحتلال في مخيم شعفاط، وذلك ضمن 5 مواجهات.

ويوم الأحد، أصيب فلسطيني برصاص في الضفة الغربية، كما ألقى شبان فلسطينيون عبوتهم الناسفة في قرية النبي صالح، وذلك ضمن 10 مواجهات تخللها عملية إطلاق نار في مخيم جنين.

أما السبت، فقد استشهد بدوي خالد مسالمة (18 عامًا) برصاص الاحتلال في بيت عوا، كما أصيب عدة مواطنين بالرصاص المطاطي والرضوض، كما ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة تجاه قبة العيسوية، وفي مخيم العروب، وبيت عوا، وقرية النبي صالح، فيما أحصيت 5 مواجهات.

disqus comments here