إصابة 3 صهاينة و53 مواجهة وعملية إطلاق نار خلال أسبوع

الإعلام الحربي _ الضفة المحتلة

شهد الأسبوع الماضي إصابة عشرات الفلسطينيين في اعتداءات الاحتلال الصهيوني، كما أُصيب صهيونيان بجراح، وذلك ضمن 53 مواجهة في مختلف المدن الفلسطينية، تخللها إلقاء الزجاجات الحارقة وعملية إطلاق نار.

ففي يوم الجمعة، أصيب 11 مواطنا بالرصاص الحي والمطاطي، وعشرات بحالات الاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال بالضفة المحتلة.

وأطلق مقاومون زجاجات حارقة تجاه جنود الاحتلال في عزون، ومخيم العروب، وطريق الأنفاق، فيما سقطت بالونات حارقة في "ناحل عوز"، ومدينة أسدود المحتلة، وذلك ضمن 9 مواجهات تخللها تفجير عبوة ناسفة في أسدود.

والخميس، أُحصيت 11 مواجهة تخللها إصابة مغتصب صهيوني بالحجارة قرب حزما، وتفجير عبوة ناسفة في بيت أمر، في حين ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة في تقوع، وسقطت بالونات حارقة في مغتصبة أشكول.

وأُحصيت الأربعاء 12 مواجهة تخللها عملية إطلاق نار في مدينة جنين، وتفجير عبوة ناسفة في مغتصبة قبة راحيل، في حين أُلقيت زجاجات حارقة تجاه جنود الاحتلال في سلوان، وجيوس، ومغتصبة "سديروت"، مدينة جنين.

كما شهد الثلاثاء إصابة شبان بحالات اختناق خلال مواجهات، كما أصيب جندي إسرائيلي بالحجارة في مواجهات بالعيزرية.

وألقى شبان فلسطينيين زجاجاتهم الحارقة تجاه قوات الاحتلال في العيزرية، وحي الطيرة، وذلك ضمن 8 مواجهات.

والاثنين الماضي، أحصيت 6 مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال، تضمنت إلقاء زجاجة حارقة تجاه جنود الاحتلال في حي عابود برام الله، ومخيم العروب.

والأحد، ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة تجاه الاحتلال في مغتصبة "بسجوت"، ومخيم العروب، وذلك ضمن 4 مواجهات.

أما السبت، أحصيت 3 نقاط مواجهة تخللها إلقاء زجاجة حارقة تجاه قوات الاحتلال في مخيم العروب.

disqus comments here