العدو يعتقل 12 مواطناً خلال مداهمات بالضفة والقدس

الاعلام الحربي _ الضفة المحتلة

واصلت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم عمليات المداهمة والاعتقال من بلدات وقرى الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حيث اعتقلت 12 مواطناً بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها ونقلتهم إلى مراكز التحقيق بينهم عدد من الفتية.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم مدينة الخليل ونفذت حملة مداهمات للمنازل واعتقلت أربعة مواطنين بينهم ثلاثة فتيه وهم الجريح نور محمد نايف الصليبي 18 عاماً بعد مداهمه منزل عائلته في بلده بيت أمر قضاء الخليل، وكان أصيب قبل شهرين في بطنه إصابة خطرة بعد إطلاق النار عليه من جنود الاحتلال.

كذلك اعتقلت الفتى محمد موسى سعود عوض (18عاماً)، والفتى سعد عدنان أحمد مطلق زعاقيق (18عاماً) حيث تم نقلهم الى معسكر عصيون، فيما قوات الاحتلال فجر اليوم الأسير المحرر أنس تيسير العواودة بعد اقتحام منزله وتحطيم محتوياته في دورا جنوب الخليل.

وصباح اليوم اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان من باب العامود بالقدس المحتلة، بعد الاعتداء عليهم بالضرب، واقتادتهم للتحقيق في أحد مراكزها بالمدينة، كما اعتقلت حمزة نمر وهو أحد حراس المسجد الأقصى من منطقة مصلى باب الرحمة داخل الأقصى .

وعلى حاجز قلنديا شمال القدس اعتقلت قوات الاحتلال، شاباً لم تعرف هويته بعد أن اعتدت عليه بالضرب المبرح ونقلته إلى داخل الحاجز، كما استدعت مخابرات الاحتلال الشاب أسعد عجاج من القدس القديمة للتحقيق.

disqus comments here