النخالة يعزي عائلة سدر بوفاة والد المهندس الشهيد «محمد سدر»

الإعلام الحربي _ غزة

قدم الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة التعازي لعائلة سدر بوفاة الوجيه الفاضل الحاج أيوب سدر والد الشهيد القائد المهندس محمد سدر.

وبعث الأمين العام برسالة تعزية لأبناء الفقيد وزوجته ووجهاء آل سدر الكرام، عبر فيها عن بالغ مواساته للعائلة المجاهدة متضرعاً إلى الله تعالى أن يجمع الفقيد العزيز بولده الشهيد في الفردوس الأعلى من الجنة.

وتوفي مساء أمس الاثنين الحاج أيوب محمد سدر، من مدينة خليل الرحمن والد القائد المهندس الكبير الشهيد محمد أيوب سدر أحد أبرز قادة سرايا القدس بالضفة الغربية المحتلة، عن عمر يناهز (64) عاماً قضاها طائعاً لله صابراً محتسباً.

ونعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس، الحاج أيوب محمد داود سدر والد المهندس الشهيد محمد سدر، الذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ ( 64 عاماً) قضاها طائعاً لله عز وجل صابراً محتسباً باراً بعوائل الشهداء والأسرى.

جدير بالذكر أن الشهيد القائد محمد سدر ولد بتاريخ 14/01/1978م، وتولى قيادة الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة الخليل، وتعرض للاغتيال من قبل قوات الاحتلال الصهيوني أكثر من مرة، وتمكنت القوات الخاصة الصهيونية من اغتياله بعد الاشتباك معه لعدة ساعات في منطقة وادي الشعابه بالقرب من صالة الرشيد بتاريخ 14/08/2003م؛ واحتجز العدو الصهيوني جثمانه الطاهر لمدة 9 أعوام وقام بتسليمه بتاريخ 31-5-2012م، ويعتبر الشهيد القائد محمد سدر أحد قادة سرايا القدس في الضفة المحتلة، وله سجل جهادي مشرف في مسيرة المقاومة الفلسطينية.

disqus comments here