وفاة والدة الإستشهادي المجاهد هشام حمد من غزة

الإعلام الحربي _ خاص

توفيت أمس السبت الحاجة وداد إسماعيل حمدان حمد (أم مروان)  والدة الإستشهادي المجاهد/ هشام إسماعيل عبد الرحمن حمد من مجاهدي الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بمنطقة الشيخ رضوان، والتي وافتها المنية بمنطقة الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، عن عمر يناهز (83) عاماً قضتها طائعة لله صابرة محتسبة.

كما تقدمت حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس ومؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى بأحر التعازي والمواساة من عائلة حمد الكرام بوفاة فقيدتهم/

المرحومة بإذنه تعالى

وداد إسماعيل حمدان حمد (أم مروان)

 والدة الإستشهادي المجاهد/ هشام إسماعيل عبد الرحمن حمد

والتي وافتها المنية صباح السبت 07 شوال 1441هـ الموافق 30/05/2020م، بمنطقة الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، عن عمر يناهز (83) عاماً قضتها طائعة لله صابرة محتسبة.

سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويجمعها بأبنائها الشهداء في فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن الإستشهادي المجاهد هشام حمد أحد مجاهدي الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي؛ القوى الإسلامية المجاهدة (قسم) آنذاك، نفذ عملية إستشهادية بتاريخ 11/11/1994م حيث تقدم الشهيد بدراجته الهوائية متزنراً بالمتفجرات والعبوات الناسفة ومقتحماً تجمعاً عسكرياً للعدو الصهيوني بالقرب من مفترق البوليس الحربي في وسط قطاع غزة قرب مستوطنة نتساريم الصهيونية، أسفر ذلك عن مقتل ثلاثة جنود صهاينة وإصابة ستة إصابات بالغة الخطورة حسب اعتراف راديو العدو في حينه. وجاءت عمليته الإستشهادية رداً على إغتيال الشهيد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين هاني عابد.

disqus comments here