بذكرى البنيان المرصوص

أبو حمزة: السرايا أكثر عدةً وعتاداً وصواريخنا تصل كل فلسطين المحتلة

الإعلام الحربي _ خاص

أكد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن السرايا بعد ستة أعوام على معركة البنيان المرصوص أصبح شعاع صواريخها يصل كل فلسطين المحتلة بمرافقها ومنشآتها الحساسة، مشدداً على أن السرايا اليوم أكثر عدةً وعتادًا وحضورًا في الميدان كما عَهدها أبناء شعبنا وأمتنا على الدوام.

وأضاف أبو حمزة خلال تغريدات له على حسابه عبر تويتر مساء الخميس بذكرى معركة البنيان المرصوص: قامت سرايا القدس خلال المعركة وعلى مدار واحد وخمسين يوماً بقصف غلاف غزة والمدن المحتلة الكبرى حتى وصلت نيراننا إلى مدينة نتانيا المحتلة.

وتابع الناطق باسم السرايا:" تمر علينا ذكرى معركة البنيان المرصوص البطولية والتي جسدت خلالها سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية المعنى الحقيقي للوحدة الميدانية والتضحية والقتال دفاعًا عن الأرض والإنسان".

وقال أبو حمزة": تأتي ذكرى معركة البنيان المرصوص تزامنًا مع ما يسمى قرار الضم الاستعماري  الصهيوني"، مشدداً على أن سرايا القدس تتابع عن قرب كل المجريات على الأرض وأنها حاضرة بكل ما أوتيت من قوة حماية لأرضنا وشرفنا.

وأكد الناطق باسم السرايا على فشل العدو بتحقيق أهدافه رغم الحرب الخفية والعلنية ضد المقاومة في قطاع غزة.

ووجه أبو حمزة التحية إلى أبناء شعبنا الصامد الصابر في مناطق المواجهة كافة، الذي تعرض للقهر والتنكيل وما زال يدفع الضريبة مع المقاومة ويمدها بالعزم والقوة على مواصلة طريق التحرير.

وتابع: إننا مدينون بكل الفضل لتضحيات أسرانا وجرحانا ولدماء الشهداء من أبناء شعبنا وقادتنا ومجاهدينا التي سالت وما زالت معبدةً الطريق نحو القدس حتى تحريرها من دنس العدو الصهيوني بإذن الله.

disqus comments here