وفاة والدة المهندس القائد الشهيد «خالد زكارنة» من جنين

الإعلام الحربي _ خاص

توفيت مساء الثلاثاء الحاجة نائلة أحمد محمد زكارنة (أم محمد) والدة الشهيد القائد  خالد محمود داود زكارنة من قادة سرايا القدس بجنين، والتي وافتها المنية في قرية دير غزالة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة، عن عمر يناهز (78) عاماً قضتها طائعة لله صابرة محتسبة.

كما تقدمت حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس ومؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى بأحر التعازي والمواساة من عائلة زكارنة الكرام بوفاة فقيدتهم/

المرحومة بإذنه تعالى

نائلة أحمد محمد زكارنة (أم محمد)

والدة الشهيد القائد/ خالد محمود زكارنة

والتي وافتها المنية مساء أمس الثلاثاء 07 ذو الحجة 1441هـ الموافق 28/07/2020م، في قرية دير غزالة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة، عن عمر يناهز (78) عاماً قضتها طائعة لله صابرة محتسبة.

سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن الشهيد القائد خالد زكارنة ولد بتاريخ 23/04/1973م وهو متزوج ولديه ولد؛ واستشهد بتاريخ 22/05/2002م بعد أن نصب كميناً لقوات العدو الصهيوني وإطلاقه صاروخ (لاو) باتجاه دورية صهيونية بين قرى تعنك وزبوبا والسيلة الحارثية بمحافظة جنين، وقد أصاب الصاروخ جيباً عسكرياً إصابة مباشرة وشوهدت النيران وهي تشتعل فيه، بعدها جرى اشتباك عنيف بين الشهيد القائد خالد وقوات العدو التي لم تتمكن منه إلا بعد أن قصفته بالصواريخ مما أدى لاستشهاده وارتقى إلى العلياء شهيداً. تقبله الله في جنة الخلد.

disqus comments here