خبر: قوات الاحتلال تقتحم منازل المواطنين وتعتقل 12 فلسطينيا في الضفة الغربيةالمحتل

الإعلام الحربي _ وكالات :

 

قالت مصادر فلسطينية اليوم الثلاثاء ان قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت ليلة امس وفجر اليوم الثلاثاء في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة أكثر من 12 فلسطينيا .

 

حيث اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم، سبعة مواطنين خلال حملة دهم وتفتيش لمنازل المواطنين في أنحاء متفرقة من محافظة الخليل جنوب الضفة المحتلة .

 

وذكرت مصادر أمنية، أن جنود الاحتلال القوا بمواطن من مدينة الخليل من جيب عسكري لهم، بعد أن تم احتجزوه الليلة الماضية بضع ساعات، ما أدى إلى إصابته برضوض وكدمات واضحة في جسمه، ادخل على أثرها إلى مستشفى عالية الحكومي لتلقي العلاج اللازم.

 

وأضافت أن قوات الاحتلال، اعتقلت مواطن بعد مداهمة منزله فجر اليوم في بلدة دورا جنوب الخليل، وأربعة فتية اعتقلوا خلال مواجهات اندلعت في بلدة سعير شمال الخليل .

 

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل، الليلة الماضية، وداهمت عدة منازل مواطنين واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، بلدة الدوحة ومخيم عايدة للاجئين في محافظة بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة .

 

وأفاد مصدر أمني بأن قوة من جيش الاحتلال، اقتحمت بلدة الدوحة غرب بيت لحم، وداهمت منزل المواطن محمد مصطفى معالي وعبثت بمحتوياته، وانسحبت دون أن يبلغ عن اعتقال أحد.

 

وأضاف المصدر أنه في مخيم عايدة جرى دهم عدد من منازل المواطنين والعبث بها.

disqus comments here