صور.. سرايا القدس تزف أحد مجاهديها بلواء رفح توفي إثر مرض عضال

وائل السبع (1)

الإعلام الحربي _ خاص

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود أحد مجاهديها الأبطال في لواء رفح، والذي توفي إثر مرض عضال ألم به.

ونعت سرايا القدس في بيانها العسكري الشهيد المجاهد/ وائل حامد محمد السبع (25 عاماً) أحد مجاهديها بلواء رفح، والذي ارتقى إلى العلا شهيداً – بإذن الله تعالى –  اليوم السبت 2 صفر 1442هـ الموافق 19/9/2020، إثر مرض عضال ألم به.

ودعت المولى عز وجل أن يتغمد المجاهد السبع بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته برفقة النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا, وأن يُلهم أهله وذويه ورفاق دربه جميل الصبر والسلوان.

وأكدت سرايا القدس على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، معاهدةً الشهداء بالمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

وإليكم نص البيان:

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً}

بيان نعي صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تزف المجاهد وائل السبع الذي توفي إثر مرض عضال ألم به 

بكل آيات الجهاد والانتصار، تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود، شهيدها المجاهد:

"وائل حامد محمد السبع"

" 25 عاماً"، أحد مجاهدي سرايا القدس بلواء رفح

الذي ارتقى إلى العلا شهيداً – بإذن الله تعالى –  اليوم السبت 2 صفر 1442هـ الموافق 19/9/2020، إثر مرض عضال ألم به.

إننا في سرايا القدس إذ نزف شهيدنا المجاهد، لنؤكد على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

سرايـا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

السبت 2 صفر 1442 هـ

الموافق 2020/9/19م

disqus comments here