حبيب: المقاومة لن تسمح للاحتلال بأن يفرض معادلات جديدة على شعبنا

الإعلام الحربي _ غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب مساء الجمعة، أن المقاومة لن تسمح للاحتلال الصهيوني أن يضرب ويفرض معادلات جديدة على شعبنا الفلسطيني وقتما يشاء وكيفما يشاء ، مشيراً بأن هذه المعادلة مرفوضة.

وقال حبيب ، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة القدس اليوم الفضائية، أن المقاومة الفلسطينية قادرة على لجم العدو الصهيوني ، مضيفاً بأن استراتيجية المقاومة الفلسطينية أن هذا العدو الصهيوني لا يمكن أن يهنئ بالامل أو الاستقرار ما لم يعم الأمن الساحة الفلسطينية.

وأشار حبيب إلى أن شعبنا الفلسطيني يُعاني منذ أكثر من 70 عاماً ، فمن حقه أن يحيا ويعيش كشعوب العالم ، مؤكداً بأن العدو الصهيوني هو من يُمغص حياة الفلسطينيين ويعتدي على الشعب الفلسطيني ليلاً نهاراً والعالم صامت لم يُحرك ساكناً.

وطالب حبيب دول العالم بأن تُيقظ ضميرها وتُمارس ضغوطات على العدو النازي المدجج بكل أنواع القتل والرعب لكي يوقف عدوانه على شعبنا الفلسطيني ويطلق سراح الأسير ماهر الأخرس ، لأن هذه القضية لا يمكن أن يسمح شعبنا الفلسطيني بأن يستخدم الأسرى ومعاناتهم ألعوبة في يده. 

وجدد حبيب تأكيده على أن شعبنا الفلسطيني لا يمكن أن يتخلى عن أسراه ، مؤكداً بأن الأسرى هم طليعة شعبنا المقاتلة والمشتبكة عن مسافة صفر مع العدو الصهيوني.

disqus comments here