المدلل: غزة تشكل تهديداً لمخططات الاحتلال وتربك كيانهم

الإعلام الحربي _ غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، قطاع غزة يشكل حالة من الارباك للكيان الصهيوني ويفشل مخططاتهم، لذلك يضعه على قائمة الأولويات والتهديدات

وقال المدلل، في تصريح له عبر قناة القدس اليوم الفضائية: "العدو الصهيوني لا يحتاج إلى ذرائع ومبررات من أجل استمرار عدوانه ضد أبناء شعبنا، وهذا التصعيد يأتي في سياق العدوان المستمر على أبناء الشعب الفلسطيني".

وأضاف: إن هذا العدوان على قطاع غزة لا يمكن أن يكسر شوكة وإرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته، فأي عدوان على الشعب الفلسطيني لن يؤثر على أداء المقاومة الفلسطينية، مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية في حالة من الجهوزية الكاملة دائماً لمواجهة هذا العدوان المستمر والدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني.

وأفاد المدلل، بأنه لا يمكن أن يُؤمن جانب العدو الصهيوني، مبيناً أن المقاومة تأخذ تهديدات الاحتلال على محل من الجدية فهذا الاحتلال هو من قتل العديد من أبناء الشعب الفلسطيني وقيادتها.

ولفت إلى تهديدات الاحتلال لقطاع غزة باستمرار ووضعها على قائمة أولوياتها، لأنها تشكل تهديداً لوزاراتها وحكومتها ولكافة مستويات الكيان الصهيوني فهي اليوم التي تغير الحكومات وتفشل الانتخابات وتجعل قادتهم الصهاينة يعيشون حالة من الإرباك والذعر، كذلك وأن غزة تشكل صلب المشروع الوطني الفلسطيني في ظل هذا التقدم الذي أحرزته المقاومة الفلسطينية.

وفي ختام حديث المدلل أكد بأن غزة لم تضع السلاح مطلقاً، مستذكراً الحرب على قطاع غزة عام ٢٠١٤م بأن نتنياهو بجبروته لم يستطع القضاء على مقاومة غزة ولم يستطع كسر عزيمة وإرادة قطاع غزة.

وشدد على أن غزة أثبتت لكل العالم بأن لها الحق في أن ترد على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في أي وقت، فهي في صراع مستمر مع الاحتلال الصهيوني ومقاومة دائمة من أجل الدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني.

disqus comments here