العدو يعتقل 14 مواطناً خلال مداهمات بالضفة والقدس

الإعلام الحربي _ الضفة المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، 14 مواطناً من مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين. 

وأفاد نادي الأسير، أن قوة من جيش الاحتلال اعتقلت محمد وصفي الجلاد (54 عاماً)، وعبد الفتاح عازم سعيد القدومي (52 عاماً)، من طولكرم، وحذيفة صالح قاسم أبو سريس (22 عاماً)، من مخيم نور شمس شرق المدينة، فجر اليوم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عثمان بني عودة، عقب اقتحام منزله في مدينة طوباس، فجر اليوم.

واقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة بيرزيت شمال رام الله، فجر اليوم، واندلعت مواجهات مع الشبان الذين تصدوا لها بالحجارة والزجاجات.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رامي فواضلة، عقب اقتحام منزله في بلدة عابود شمال غرب رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عمرو بعيرات، من بلدة كفر مالك شمال شرق المدينة، بعد مداهمة منزله فجراً.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من بلدة قباطية وهم: الشقيقان أمير ومحمد عامر زكارنة، ومحمد محمود ابو الرب، والشاب محمد أحمد حلاجية من مخيم جنين، وعبد الرحمن حسن صبح من بلدة برقين، وذلك عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وواصلت قوات الاحتلال اقتحاماتها لبلدة العيساوية شمال شرق القدس المحتلة، واستهدفت عدة منازل بقنابل الغاز المسيل للدموع، وسط مواجهات مع الشبان الذين أطلقوا تجاهها الألعاب النارية.

واقتحمت قوة من شرطة الاحتلال مخيم شعفاط شمال شرق المدينة، ولم يبلغ عن اعتقالات.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال سلمت الأسير المحرر أيهم خليل عبد الفتاح صبارنة، من بلدة بيت أمر شمال الخليل، بلاغاً لمراجعة مخابراتها عقب اقتحام منزله فجر اليوم.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رعد بني فضل خلال مشاركته في التصدي لمحاولة المستوطنين الاستيلاء على مساحات، من أراضي عقربا جنوب شرق نابلس، يوم أمس.

disqus comments here