صور.. سرايا القدس تودع الشهيد «سامح عبد الحافظ» أحد مجاهديها بلوء رفح

تشييع الشهيد سامح عبد الحافظ (1)

الإعلام الحربي _ خاص

ودّعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مساء أمس الأحد شهيدها المجاهد سامح عبد الرحمن عبد الحافظ ، أحد مجاهدي سرايا القدس بلواء رفح، الذي ارتقى إلى العلا شهيداً بإذن الله تعالى إثر مرض عضال ألم به.

وانطلق موكب التشييع من معبر رفح بعد وصول جثمان الشهيد من المستشفيات المصرية، وصولاً إلى مقبرة الشهداء في محافظة رفح، بمشاركة قادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس وجمع أبناء شعبنا الفلسطيني.

وألقى كلمة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ هاني لافي أشاد فيها بأخلاق الشهيد والحياة التي عاشها والتي رسمت ملامحه الرجولية وبالرحلة الجهادية الناصعة بالعطاء والكفاح للشهيد "سامح عبد الحافظ", والتي برزت خلال عمله في حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس.

وقال لافي:" لطالما كان الشهيد سامح يتمنى أن يرتقي شهيدا خلال مقارعته اليهود الغاصبين, لكن قدر الله كان غالباً, فابتلاه بمرض العضال ليرحل إلى ربه شهيداً بعد رحلة طويلة من المرض والمعاناة".

وأكد لافي على مواصلة حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس درب الجهاد والمقاومة درب الشهداء والجرحى والأسرى حتى يحقق الله وعده لنا بالنصر المبين.

وزفت سرايا القدس الشهيد المجاهد "سامح عبد الرحمن عبد الحافظ " (39عاماً)، من مجاهديها بلواء رفح، الذي ارتقى إلى العلا شهيداً بإذن الله تعالى عصر الخميس 18/2/2021 م إثر مرض عضال ألم به.

وأكدت سرايا القدس على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، معاهدةً الشهداء بالمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة.

disqus comments here