صور.. سرايا القدس تؤبن الشهيد المجاهد «سامح عبد الحافظ» برفح

تأبين الشهيد سامح عبد الحافظ (2)

الإعلام الحربي _ خاص

تكريماً له ولجهاده المبارك، نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس بمدينة رفح, مساء الثلاثاء، حفلاً تأبينياً للشهيد المجاهد سامح عبد الرحمن عبد الحافظ الذي ارتقى إثر مرض عضال ألم به.

وحضر حفل التأبين الحاشد الذي أقيم في منطقة حي الجنينة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة قيادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس, ولفيف واسع من جماهير أبناء شعبنا الفلسطيني.

وخلال كلمة له تحدث الشيخ المجاهد "أبو عبد الله" عن سيرة الشهيد الطيبة وعن تحمله للأوجاع والآلام التي فتكت بجسدهٍ، مشيداً بعطاء وتضحيات الشهيد المجاهد سامح عبد الحافظ، التي أثبتت بجهاده أن فلسطين حقاً لا تعود إلا بالدماء والتضحيات الجسام.

وأكد أبو عبد الله أن الشهيد سامح عبد الحافظ كان مجاهداً قوياً مؤمناً بحقه في أرضه ومقدساته، وهو من الجيل الذي يحمل على عاتقه اليوم تحرير فلسطين، لافتاً إلى أن سرايا القدس ماضية على خيار المقاومة والتحرير.

وتابع قائلاً :" نعاهد الله ثم نعاهد شعبنا بأن نمضي على طريق الشهداء والتحرير، ولن تنجر بوصلة سلاحنا عن تحرير أرضنا وقتال عدونا الوحيد وهو العدو الصهيوني، الذي احتل أرضنا وشرد أهلنا".

وفي ختام حفل التأبين كرمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس عائلة الشهيد المجاهد سامح عبد الحافظ بدرع المحبة والوفاء, كما تم عرض فيديو مرئي من إنتاج الإعلام الحربي يروي سيرة ووصية الشهيد ومشواره الجهادي.

disqus comments here