13 مايو.. «تل أبيب وما بعدها - عسقلان - أسدود» تحت مرمى نيران السرايا (فيديو)

تشغيل

الإعلام الحربي _ خاص

سطرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بكافة الوحدات العسكرية خلال معركة "سيف القدس" عام 2021م، أروع الملاحم والبطولات، والتي افتتحتها السرايا بضربة الكورنيت إيذاناً ببدء المعركة التي استمرت 11 يوماً، وأظهرت خلالها المقاومة تفوقاً عسكرياً أجبرتِ العدو على وقف عدوانه على قطاع غزة، وأهلنا في حي الشيخ جراح والمسجد الأقصى بالقدس المحتلة، من خلال ضرب العمق الصهيوني بمئات الرشقات الصاروخية طيلة أيام المعركة، وألحقت بالكيان خسائر غير مسبوقة في تاريخه.

وخلال اليوم الرابع من المعركة 13/5/2021م، سرايا القدس توسع دائرة النار وتوجهّ ضربات صاروخية كبيرة لتل أبيب وما بعد تل أبيب رداً على استمرار العدوان واستهداف المباني، وتقصف أسدود وعسقلان ونتيفوت وسديروت برشقات صاروخية كبيرة رداً على جرائم العدو.

وأكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة في خطاب بأنه إذا فكر العدو بالمعركة البرية فهذا سيكون بالنسبة لنا أقصر الطرق إلى النصر الأكيد وأن مصير جنوده ما بين قتيل وأسير.

اليوم الرابع لمعركة «سيف القدس»

سرايا القدس توسع دائرة النار وتستهدف تل أبيب وما بعد تل أبيب برشقة صاروخية كبرى رداً على استمرار العدوان واستهداف المباني

سرايا القدس تطلق رشقات صاروخية على نتيفوت وعلوميم ومفلسيم.

سرايا القدس تطلق عدة رشقات صاروخية لاستهداف منصة القبة الحديدية في منطقة نير اسحاق في المناطق الشرقية لجنوب قطاع غزة.

سرايا القدس تدك مدينتي عسقلان وسديروت بعشرات الصليات المكثفة من الصواريخ.

سرايا القدس تدك مدينتي سديروت وعسقلان بصليات مكثفة من حمم صواريخ البدر ٣ المطور.

سرايا القدس تكشف أن رشقات الصواريخ التي أطلقتها تجاه  مغتصبة سديروت جاءت أثناء زيارة رئيس الكيان الصهيوني ريفلين لسديروت.

رئيس الكيان الصهيوني ريفلين يهرب إلى الملاجىء بعد استهداف سرايا القدس سديروت برشقة مكثفة من صواريخ بدر 3 المطورة.

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية على مدينة أسدود المحتلة وتدك موقع إيرز بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

أبو حمزة يؤكد في خطاب بأنه إذا فكر العدو بالمعركة البرية فهذا سيكون بالنسبة لنا أقصر الطرق إلى النصر الأكيد وأن مصير جنوده ما بين قتيل وأسير.

لتحميل فيديو سرايا القدس تطلق رشقات من صواريخ البدر 3 المطور صوب عسقلان وسديروت اضغط هنا

disqus comments here