14 مايو.. «القاسم» يدخل الخدمة وعملية «حمم الهاون» ورشقات صاروخية كبيرة (فيديو)

تشغيل

الإعلام الحربي _ خاص

سطرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بكافة الوحدات العسكرية خلال معركة "سيف القدس" عام 2021م، أروع الملاحم والبطولات، والتي افتتحتها السرايا بضربة الكورنيت إيذاناً ببدء المعركة التي استمرت 11 يوماً، وأظهرت خلالها المقاومة تفوقاً عسكرياً أجبرتِ العدو على وقف عدوانه على قطاع غزة، وأهلنا في حي الشيخ جراح والمسجد الأقصى بالقدس المحتلة، من خلال ضرب العمق الصهيوني بمئات الرشقات الصاروخية طيلة أيام المعركة، وألحقت بالكيان خسائر غير مسبوقة في تاريخه.

وخلال اليوم الخامس من المعركة 14/5/2021م، وجهّت سرايا القدس ضربات صاروخية كبيرة ومكثفة لتل أبيب وهرتسيليا وعسقلان وأسدود ونتيفوت وسديروت وغان يفنا ومدن أخرى بعشرات الصواريخ رداً على جرائم العدو بحق  المدنيين.

كما أطلقت سرايا القدس عملية «حمم الهاون» ودكت خلالها مواقع وتحشدات العدو العسكرية على طول السلك الزائل شرق غزة بعشرات قذائف الهاون الثقيل وصاروخ القاسم الذي أدخل الخدمة العسكرية لأول مرة.

وأكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة في تغريدات على الاستمرار في حماية أبناء شعبنا والدفاع عنهم حتى يتوقف العدوان في المسجد الأقصى والقدس وغزة والضفة وأراضينا المحتلة عام ٤٨ وأي بقعة من فلسطين التاريخية.

اليوم الخامس لمعركة «سيف القدس»

سرايا القدس: وجهنا ضربة صاروخية كبيرة مركزة ومتطورة نحو الأراضي المُحتلة رداً على العدوان الصهيوني الغاشم.

سرايا القدس توجه عدة ضربات صاروخية كبيرة ومكثفة صوب نتيفوت وسديروت وعسقلان وأسدود وغان يفنا وتل أبيب ومدن محتلة أخرى رداً على جرائم العدو بحق  المدنيين.

سرايا القدس: نقول للمغتصبين الصهاينة إن قيادتكم الغبية ستقودكم للهلاك وسنصب عليكم حمم صواريخنا وسنجعل مدنكم خاوية وبيوتكم خراب.

سرايا القدس تدك موقع نحال العوز بعدد من قذائف الهاون الثقيل.

سرايا القدس تدك موقعي إيرز وزكيم بعدد من قذائف الهاون.

سرايا القدس تقصف هرتسيليا وعسقلان المحتلة برشقة صاروخية.

سرايا القدس تستهدف موقع إيرز ونير عام بعدد من قذائف الهاون الثقيل.

سرايا القدس تدك موقع نحال العوز بعدد كبير من قذائف الهاون عيار 120 ملم.

سرايا القدس تستهدف موقع ايرز بعدد من قذائف هاون من العيار الثقيل.

سرايا القدس تقصف موقع كيسوفيم العسكري بعدد من قذائف الهاون.

سرايا القدس تستهدف موقع كرم أبو سالم العسكري بعدد من قذائف الهاون.

سرايا القدس تعلن عن تنفيذها لعملية حمم الهاون التي دكت من خلالها الوحدة المدفعية مواقع وحشودات العدو العسكرية المتواجدة داخل تلك المواقع  وعلى طول حدود قطاع غزة.

سرايا القدس تستهدف عسقلان ونتيفوت وياد مردخاي ونحال العوز وإيرز وكرميا برشقات صاروخية.

أبو حمزة يؤكد في تغريدات على الاستمرار في حماية أبناء شعبنا والدفاع عنهم حتى يتوقف العدوان في المسجد الأقصى والقدس وغزة والضفة وأراضينا المحتلة عام ٤٨ وأي بقعة من فلسطين التاريخية.

(تاسعة البهاء) سرايا القدس تقصف مدينة تل أبيب المحتلة بعدة صواريخ.

استشهاد المجاهدين أحمد الندر وأحمد النجار وموسى ماضي ووليد أبو شاب من سرايا القدس في قصف صهيوني منفصل استهدفهم أثناء أدائهم واجبهم الجهادي خلال معركة سيف القدس شمال وجنوب القطاع.

لتحميل فيديو مشاهد تعرض لأول مرة لصاروخ «القاسم» اضغط هنا

لتحميل فيديو مشاهد تعرض لأول مرة لإطلاق صاروخ القاسم وكشف تفاصيل جديدة عنه اضغط هنا

disqus comments here