أبو حمزة: اختتام مناورات «عزم الصادقين» بنتائج متقدمة

الإعلام الحربي _ خاص

اختتمت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مناورات "عزم الصادقين"، والتي تأتي في إطار رفع الجهوزية القتالية لدى مجاهديها ونفذت على مدار أيام في قطاع غزة.

وأعلن الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، في تصريح مقتضب مساء اليوم الاثنين، عن اختتام مناورات "عزم الصادقين"، والتي شارك خلالها مئات المقاتلين في عدة مسارح عملياتية على مستوى قطاع غزة

وأضاف أبو حمزة:" بفضل الله خلصنا إلى نتائج متقدمة لناحية الجاهزية القتالية لدى مجاهدينا، وكذلك الدقة في تنفيذ الرمايات، زماناً ومكاناً؛ بما يُعزز القدرة ميدانياً".

وأكد الناطق باسم السرايا على  أننا سنبقى دوماً عند حسن ظن أبناء شعبنا المجاهد وأمتنا العربية والإسلامية، وسنجابه عدونا الأحمق بكل بسالة وعنفوان، وسنحمي أسرانا وأهلنا ومقدساتنا بكل ما أوتينا من قوة بإذن الله.

وإليكم نص التصريح:

تصريح مقتضب صادر عن الناطق العسكري لسرايا القدس "أبو حمزة":

بحمد الله وتوفيقه اختتمنا في سرايا القدس، مساء اليوم، مناورات "عزم الصادقين"، التي شارك خلالها مئات المقاتلين في عدة مسارح عملياتية على مستوى قطاع غزة، وبفضل الله خلصنا إلى نتائج متقدمة لناحية الجاهزية القتالية لدى مجاهدينا، وكذلك الدقة في تنفيذ الرمايات، زماناً ومكاناً؛ بما يُعزز القدرة ميدانياً.

إننا بانتهاء مناورات "عزم الصادقين"، نؤكد في سرايا القدس أننا سنبقى دومًا عند حسن ظن أبناء شعبنا المجاهد وأمتنا العربية والإسلامية، وسنجابه عدونا الأحمق بكل بسالة وعنفوان، وسنحمي أسرانا وأهلنا ومقدساتنا بكل ما أوتينا من قوة بإذن الله.

الناطق العسكري لسرايا القدس "أبو حمزة"

الاثنين 21 ذو القعدة 1443هــ، الموافق 20 حزيران/يونيو 2022م

disqus comments here