السرايا توجه رسالة شكر لمجاهديها وأبناء شعبنا ووزارة الداخلية على إنجاح مناورات «عزم الصادقين»

الإعلام الحربي _ خاص

توجهت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بالشكر والتقدير من أبناء شعبنا ومجاهديها ووزارة الداخلية على جهودهم في إنجاح مناورات "عزم الصادقين".

وقالت السرايا، في تصريح مقتضب، مساء الاثنين:" نتقدم بالعرفان من أبناء شعبنا المجاهد الصابر الحاضن الوفي على الدوام للمقاومة والمجاهدين الذين تابعوا وكانوا معنا بروحهم ودعائهم في كل المراحل بما فيها مناورات "عزم الصادقين".

وأضافت:" كما نتوجه بالتقدير لكوادرنا ومجاهدينا الأبطال في سرايا القدس، الذين أبلوا بلاءً حسناً خلال أيام المناورات، فكانوا نِعم المقاتلين الأشداء، وخير الأجناد".

كما أرسلت قيادة سرايا القدس شكرها وعرفاها إلى الإخوة في وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة بكل أركانها ومكوناتها.

وأوضحت السرايا، أن "وزارة الداخلية بغزة سخَّرت مقدراتها وعملت بكل روح وطنية؛ من أجل تذليل العقبات وتسهيل مهام مجاهدينا خلال تنفيذ المناورات؛ الأمر الذي أوجد أريحية ملموسة ساعدت في توفير الأجواء المناسبة للعمل الميداني".

وإليكم نص التصريح:

شكر وعرفان

تتقدم قيادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بالعرفان من أبناء شعبنا المجاهد الصابر، الحاضن الوفي على الدوام للمقاومة والمجاهدين، الذين تابعوا وكانوا معنا بروحهم ودعائهم -كما العادة- في كل المراحل، بما فيها مناورات "عزم الصادقين"، كما نتقدم بالتقدير لكوادرنا ومجاهدينا الأبطال في سرايا القدس، الذين أبلوا بلاءً حسناً خلال أيام المناورات، فكانوا نِعم المقاتلين الأشداء، وخير الأجناد.

كما نرسل في قيادة سرايا القدس، شكرَنا وعرفاننا إلى الإخوة في وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة بكل أركانها ومكوناتها، التي سخَّرت مقدراتها، وعملت بكل روح وطنية؛ من أجل تذليل العقبات وتسهيل مهام مجاهدينا خلال تنفيذ المناورات؛ الأمر الذي أوجد أريحية ملموسة ساعدت في توفير الأجواء المناسبة للعمل الميداني.

إخوانكم قيادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

disqus comments here