بالفيديو أبو حمزة: جاهزون لتوسيع دائرة النار وسيرى العدو بأسنا في الميدان

الخميس 11 مايو 2023

الإعلام الحربي _ خاص

أكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس "أبو حمزة" مساء اليوم الخميس، أن العدو الصهيوني مخطئ إن ظن بأنه يستطيع الاستفراد بسرايا القدس فنحن لسنا وحدنا في المقاومة، مقاومتنا موحدة، وشعبنا الفلسطيني ملتف نحو مقاومته، ولدينا أيضاً عمق عربي وإسلامي يساندنا.

وقال "أبو حمزة" خلال  كلمة مصورة له: "إن العدو الصهيوني قد جرب سابقاً استهداف قيادات سرايا القدس عبر مسيرتهم الجهادية التي امتدت لسنوات طويلة، ومع ذلك  يرى عياناً استمرار وتواصل هذه المسيرة برغم جميع هذه الاستهدافات، ويرى صمود وتطور وتحدي وعنفوان قادتنا الجدد وبأسهم في مقارعة هذ العدو الغاصب".

وأوضح الناطق العسكري بالسرايا، أن العدو الصهيوني مهما اغتال من قيادة سرايا القدس عليه أن يعلم بأن الشهادة هي مبتغاهم وأسمى أمانيهم وسيكون النصر حليفهم بإذن الله تعالى.

ولفت أبو حمزة، أن الميدان سيثبت  فشل سياسة الإغتيالات التي يحاول العدو واهماً أن يرهب مجاهدينا فيها، وسيرى العدو بأس سرايانا المظفرة في الميدان.

وشدد الناطق العسكري باسم السرايا، على أن العدو  يدرك بأن سرايا القدس جاهزة ومتأهبة تماماً لتوسيع دائرة النار مهما طالت مدة المعركة ومهما كلف ذلك من ثمن.