بيان عسكري صادر عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

"إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ"

..:: بيان عسكري صادر عن ::..

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

يا أبناء شعبنا وأمتنا:

بعون الله تعالى وتوفيقه تعلن فصائل المقاومة الفلسطينية مسئوليتها عن استهداف 7 مواقع عسكرية صهيونية في غلاف غزة بعددٍ من الرشقات الصاروخية منتصف ليل أمس وفجر اليوم الأربعاء الموافق 20/6/2018م وذلك رداً على العدوان الصهيوني المتواصل في استهداف مواقع المقاومة في قطاع غزة واستهداف وترويع أبناء شعبنا الآمنين.

وإننا في فصائل المقاومة الفلسطينية إذ نعلن عن هذه العملية لنؤكد على ما يلي:

أولاً/ نؤكد على معادلة القصف بالقصف ولن نسمح للعدو بفرض معادلاته العدوانية على شعبنا ومقاومته، وستتحمل قيادة العدو المسئولية الكاملة عن أي عدوانٍ وستدفع ثمن عنجهيتها بإذن الله تعالى.

ثانياً/ إن كل محاولات العدو البائسة في كسر الحراك الشعبي الفلسطيني المتصاعد عبر القصف والعدوان لن تفلح، وستزيد شعبنا إصراراً على انتزاع حقوقه وحرق كبرياء العدو الصهيوني وغطرسته.

ثالثاً/ ستظل مقاومتنا وسلاحنا الدرع الحامي والحصن الحصين لشعبنا أمام كل عدوان، وإن جهوزية فصائلنا العالية وردها الفوري المنسّق وانضباطها الكبير لهو خير دليلٍ على أن مقاومتنا الحرة إذا قالت فعلت بفضل الله وقوته.

تحيةً لشهداء شعبنا الأبرار نبراس الطريق ومشعل الثورة، والتحية لجرحانا الأبطال أيقونة الكفاح في وجه المحتل، والتحية لأسرانا الميامين رمز الحرية والكرامة، والتحية كل التحية لشعبنا المرابط الأبيّ عنوان الصمود والتحدي والانتصار.

والله أكبر والنصر للمقاومة،،،

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

غزة - فلسطين

الأربعاء 06 شوال 1439 هـ

الموافق 20/06/2018م