سرايا القدس تحتسب عند الله شهيدها القائد الكبير بهاء أبو العطا وتعلن حالة الاستنفار

بهاء أبو العطا

الإعلام الحربي _ خاص

احتسبت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عند الله تعالى قائدها في المنطقة الشمالية، وزوجته الذين استشهدوا بمنزلهم في عملية اغتيال جبانة بمنطقة الشجاعية شرق مدينة غزة .

وقالت سرايا القدس ان الشهيد القائد بهاء سليم أبو العطا "أبو سليم" 42 عاماً، ارتقى في عملية اغتيال جبانة بمنطقة الشجاعية شرق مدينة غزة، وارتقى في عملية الاستهداف زوجته.

وأعلنت سرايا القدس رفع حالة الجهوزية والنفير العام  في صفوف مقاتليها ووحداتها العسكرية المختلفة.

وأكدت سرايا القدس أن أن الرد على هذه الجريمة لن يكون له حدود وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها العدو المجرم وليتحمل الاحتلال نتائج  هذا العدوان.

ويعد الشهيد القائد بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية ، وأحد أبرز أعضاء المجلس العسكري لسرايا القدس، وكان له دور بارز في الإشراف على تنفيذ العديد من العمليات الجهادية التي خاضتها السرايا ضد العدو, كما أصيب أبو العطا خلال معركة السماء الزرقاء عام 2012م وتعرض لمحاولات اغتيال كثيرة باءت جميعها بالفشل، وقد رحل بعد مشوارٍ جهادي عظيم ومشرف، وعطاء دؤوب لا ينضب، ورحلة طويلة من الجهاد والمقاومة والتضحيات الجسام في معركة الصراع المتواصلة على أرض فلسطين.

وإليكم نص البيان:

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً}

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تنعى قائدها الكبير/ بهاء أبو العطا وزوجته وتعلن حالة الاستنفار القصوى  

بكل آيات العز والفخار والجهاد الاستشهاد تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود، شهيدها وأحد أبرز أعضاء مجلسها العسكري وقائد المنطقة الشمالية القائد الكبير/ بهاء سليم أبو العطا " أبو سليم " 42 عاماً  وزوجته الذين استشهدوا بمنزلهم في عملية اغتيال جبانة بمنطقة الشجاعية شرق مدينة غزة .

إننا وإذ ننعى القائد / بهاء أبو العطا وزوجته الذين ارتقيا في هذه الجريمة فإننا نعلن رفع حالة الجهوزية والنفير العام  في صفوف مقاتلينا ووحداتنا ونؤكد بأن الرد على هذه الجريمة لن يكون له حدود وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها العدو المجرم وليتحمل الاحتلال نتائج  هذا العدوان وليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الثلاثاء 15 ربيع أول 1441 هـ

الموافق 2019/11/12م

disqus comments here