محدث.. ما يصدر عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

الإعلام الحربي _ خاص

السبت 4-5-2019م

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية مسؤوليتها عن قصف مواقع العدو الصهيوني ومغتصباته في غلاف غزة منذ صباح اليوم السبت 29 شعبان 1440هـ الموافق 04-05-2019م وحتى الساعة 06:00 مساءً بعشرات الرشقات الصاروخية.

وأضافت الغرفة المشتركة في بيان لها:" يأتي القصف رداً على إيغال العدو الصهيوني في دماء أبناء شعبنا، وتعمده استهداف واغتيال المقاومين في المواقع العسكرية يوم أمس الجمعة.

وتابع البيان:"إننا في الغرفة المشتركة نتابع عن كثب سلوك العدو الصهيوني ومدى التزامه بوقف العدوان على شعبنا، وسنرد على عدوانه وفق ذلك، ونحذره بأن ردنا سيكون أقسى وأكبر وأوسع في حال تماديه في العدوان، وسنبقى الدرع الحامي لأهلنا وشعبنا وأرضنا".

وفي تمام الساعة 08:50 مساء، أعلنت الغرفة المشتركة عن استهداف عسقلان وأوفاكيم وكريات جات برشقات صاروخية ردا على استهداف الاحتلال للبنايات السكنية، وأضافت بأنه "في حال تمادى العدو سنوسع ردنا إلى أسدود وبئر السبع".

وفي تمام الساعة 10:51 مساء، أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة عن توسع دائرة ردها على العدوان وقيامها بقصف مدينة أسدود بعدد من الرشقات الصاروخية.

وفي إطار توسيعها لدائرة القصف.. استهدفت الغرفة المشتركة في تمام الساعة 11:25مساء مدينة بئر السبع المحتلة برشقات صاروخية.

الأحد 5-5-2019م

وفي تمام الساعة 01:32 صباحاً من يوم الأحد الموافق 5 - 5 - 2019م أكدت الغرفة المشتركة أنه نظراً لإصرار العدو على استهداف البيوت الآمنة فإن المقاومة قررت الرد على جرائم الاحتلال بشكل غير مسبوق.

وفي تمام الساعة 02:11 صباحاً وجهت الغرفة المشتركة ضربة صاروخية كبيرة لمنطقة عسقلان بـ 50 صاروخاً رداً على جرائم الاحتلال وتماديه في استهداف البيوت الآمنة.

وفي تمام الساعة 02:36 صباحاً أعلنت الغرفة المشتركة أنها تدرس توسيع مدى القصف إلى ما بعد ٤٠ كم خلال الساعات القادمة اذا ما استمر العدوان.

وفي تمام الساعة 01:15 مساءً قصفت الغرفة المشتركة بئر السبع وعسقلان بعشرات الصواريخ رداً على قصف البيوت الآمنة، محذرةً العدو بأن الاستمرار في هذه السياسة يعني أن القادم أعظم.

وفي إطار عمليات الغرفة المشتركة للرد على العدوان.. المقاومة تستهدف في تمام الساعة 02:27 مساء مركبة عسكرية صهيونية شمال القطاع بصاروخ موجه مطور وتصيبها بشكل مباشر.

وفي إطار عمليات الغرفة المشتركة للرد على العدوان.. استهدفت سرايا القدس وكتائب القسام في تمام الساعة 03:25 مساء ناقلة جند صهيونية شرق المحافظة الوسطى بصاروخ كورنيت.

وفي تمام الساعة 03:48 مساء الغرفة المشتركة تقصف أوفاكيم برشقة صاروخية رداً على العدوان.

وفي تمام الساعة 07:36 مساء أعلنت الغرفة المشتركة قصف أسدود المحتلة بعدد كبير من الصواريخ رداً على العدوان واستهداف الآمنين والمباني السكنية.

الاثنين 6-5-2019م

وفي تمام الساعة 01:05 صباحاً الغرفة المشتركة: لن تتوقف المعركة قبل استجابة الاحتلال لمطالب شعبنا، ولن نسمح بخروج المستوطنين من الملاجئ طالما تنكرت قيادة العدو لتفاهماتها مع المقاومة

disqus comments here